المجلس التنفيذي

نحن في مَدَرْ نعي وبشكل واضح دورنا المأمول ومساهمتنا المرجوة في صُنع الفرص الاستثمارية لتحقيق أهدافنا وأهداف مساهمينا التجارية والمساهمة في نفس الوقت في نمو وازدهار القطاع الخاص في مملكتنا الحبيبة وتحقيق ركائز البيئة الاستثمارية الجاذبة التي نطمح لها جميعاً.

أعضاء المجلس التنفيذي

مصطفي الحوفي
مصطفي الحوفيمدير الإدارة المالية

يمتلك خبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال المحاسبة والإدارة في شركات بقطاعات مختلفة

عمل كنائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية للعديد من الشركات: مجموعة سقى القابضة، وشركة منتجات التغليف، وشركة مجموعة لمال القابضة. كما عمل مستشاراً ماليا لشركة عبد الله سعد أبو معطي للمكتبات، وعمل نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية ورئيس الخدمات المساندة لشركة مجموعة نجمة المدائن. بالإضافة إلى ذلك عمل مديراً مالياً لكل من: شركة نيارة، وشركة تبوك الدوائية بمجموعة أسترا الصناعية.

واحدة من أهم إنجازاته المهنية هي تعيينه كمدير مشروع طرح شركة نقى للمياه بسوق المالي السعودي.

يعمل مصطفى كعضو في مجلس إدارة شركة مياه النقع ولجنة المراجعة لنفس الشركة. تتنوع خبرته في مجالات الإدارة والمحاسبة مثل بناء وإدارة فرق العمل والمشاريع وإعادة الهيكلة القوائم المالية وتنظيمها، والطرح العام الأولي للاكتتاب العام للسوق الثانوي والرئيسي، وعمليات الاستحواذ والاندماج، وتطوير الاستراتيجيات والسياسات والإجراءات المالية وأنظمة الحوكمة. كما أن خبرته عميقة في المحاسبة العامة، والمحاسبة الإدارية، ومحاسبة التكاليف، والتدقيق الداخلي والضرائب وضريبة القيمة المضافة، والتخطيط الاستراتيجي، والتخطيط المالي، والتنبؤ والميزانية، والتقارير المالية الموحدة، والامتثال التنظيمي، والتحليل المالي، والرقابة المالية، وتطوير أنظمة رقابة داخلية فعالة. علاوة على ذلك، فهو خبير في دراسات الجدوى والتقييمات، والمعرفة المكثفة للتقارير المالية الدولية، والتمويل العالمي والمحلي، وجمع الأموال، والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية IFRS المبادئ المحاسبية المقبولة بصفة عامة GAAP ومعايير الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين SOCPA.

المهندس. مأمون كامل اللولو
المهندس. مأمون كامل اللولومدير إدارة المشاريع
حاصل على بكالوريوس – هندسة مدنية – جامعة أوكلاهاما – الولايات المتحدة .
تتنوع الخبرات الإدارية والهندسية لدى المهندس/ مأمون، خبرات تراكمت على مدى 32 عاماً في مختلف مجالات الهندسة والمجالات المعمارية وخاصة في إدارة مشاريع البناء والإشراف عليها حيث روّض الظروف بإشرافه على الأنشطة اليومية لجميع مواقع العمل القائمة، وضوابط التكلفة وإدارة العقود مع الموردين والبائعين وإدارة الموظفين.
كما تتوزع خبراته فيما بين:

* تنظيم وتوزيع العمل، تنظيم متطلبات المشروع، توزيع القوى العاملة
* إعداد جدول التخطيط، تنظيم المعدات والقوى العاملة عليها. متابعة ومراجعة الاستشاريين فيما يتعلق بأعمال الإعداد والتصميم. إعداد أوامر التغيير أثناء تنفيذ المشروع. إعداد خطط الجودة، وفواتير الكميات، وأوامر الشراء، والتنسيق الفني مع المقاولين الفرعيين لضمان الجودة والموافقة على الرسومات المدمجة.
* إعداد شهادة التقديم والقبول كما هو مطلوب بموجب العقد. يغطي العمل الإدارة العامة لأنشطة الموقع بما في ذلك المقاولون من الباطن والمعدات.
* إعداد الميزانيات لكل المشاريع الممنوحة، والموافقة على الفواتير للأعمال المنفذة والمطالبات والمستخلصات والأعمال الإضافية.
* إجراء أعمال التفتيش على الموقع، والاجتماعات مع العملاء والتنسيق مع رؤساء الإدارات.
* الحفاظ على الجودة والمعايير المطلوبة العمال البناء والتشطيب والتأكد من مطابقتها للعقود وللمواصفات العامة

تخرج المهندس مأمون بدرجة البكالوريوس من جامعة أوكلاهوما بالولايات المتحدة الأمريكية ويتمتع بالعديد من العضويات الهندسية مثل عضوية المهندسين السعودية وعضوية الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين وعضوية المهندسين المعماريين الفلبينيين في الخارج بالإضافة الى المشاركة في العديد من الدورات التدريبية والندوات العلمية في مجالات الإنشاءات والعمارة.