مشروع منتجع البحيرات

طبيعة المشروع: فلل بحرية خاصة
موقعه: جدة
مالك المشروع: شركة تلال الوصيل – حصة شركة (مَـدَر) للاستثمار 35%
المساحة: 26 ألف متر مربع

في أجواء بحرية نقية هادئة، وعلـى ساحل أبحُر فـي مدينـة جدة، يتراءى مشروع موج البحيرات في أبهى حلة، مشكّلًا منتجعًا بحريًّا راقيًا.
يهدف هذا المشروع البحري السياحي لتوفير أوقات سعيدة، وحياة مفعمة بالأُنس ذات جودة عالية تتلاءم مع برنامج “جودة الحياة” المنبثق عن الرؤية الشاملة “رؤية المملكة 2030”.
هذا المشروع البحري السياحي عبارة عن مشروع ترفيهي سـياحي وسـكني يرتبط بعـدة طـرق رئيسـية، ويُقام على مسـاحات شاسعة تعطي إطلالة كاملة عـلى البحـر بشواطئ خاصة.
يبرز القسم السكني من هذا المنتجع الفاخر على شكل فلل بحرية راقية بتصاميم عصرية متوائمة مع البيئة تتيح لملاكها الاستمتاع بالارتباط المباشر بشاطئ جدة وتوفر لهم الأمان العالي، والخصوصية التامة.
ويحتوي مشروع “موج البحيرات” -أيضًا- على شاليهات خاصة مطلّة على البحر، كما أن الفلل -بدورها- تحتوي على حدائق خاصة، وأحواض سباحة تتيح خصوصية في قضاء أجمل الأوقات للاستمتاع بأرقى الخدمات والتجهيزات الحديثـة التي تجعل من الحيـاة فيهـا تجربة فريدةّ مليئة بالمتعة.
ويوفر المشروع خدمات متكاملة من مطاعم، وأندية رياضية، ومحال تسوق، مع مسار للمشاة يتيح ممارسة رياضات وهوايات متنوعة وعلى رأسها المشي والجري بموازاة الشاطئ، وفي تصميم هذا كله تمّت مراعاة توفير مناظر جمالية بديعة ترفع من مستوى المكان، وتغري للبقاء فيه أطول مدة ممكنة.
تنتشر في “موج البحيرات” شتى أنواع المشروعات الترفيهية والرياضية والسياحية لمختلف الأعمار والفئات، بما يجعله مقصدًا للجميع، ويعزز من مكانة جدة السياحية، ويوفر -في الوقت نفسه- وظائف متنوعة لأبناء المدينة.
من الخارج، يتميز المشروع بسهولة الوصول لأماكن التسوق المحيطة به، كما أنه على مقربة مـن وسـط المدينـة، ومن الأماكن الرئيسية فيها.